Jordan Embassy in Abu Dhabi
banner
Contact US
   
 
موقع جلالة الملك عبدالله الثاني

H.H King Abdulla

 

 
 
 
 
 

 

 

 

 

سعادة السفير يرعى إحتفال الجمعية الأردنية في أبو ظبي بعيد الإستقلال ويوم الجيش

شارك سعادة السفير الأردني في رعاية الحفل الذي أقامته الجمعية الأردنية بمناسبة عيد الاستقلال الحادي والسبعين ويوم الجيش في نادي ابوظبي الرياضي، واطلاق مبادرة دعم صندوق الشهيد الأردني.

واستعرض سعادته في كلمته خلال الحفل دور الهاشميين في استقلال الاردن وازدهاره وبناء دولة المؤسسات المرتكزه على قواعد صلبه على مدار العقود ولغاية هذه اللحظة رغم الصعاب والتحديات وما جاء ذلك الا بحكمة وبصيرة القيادة الهاشمية، مؤكداً على أهمية المحافظة على مكتسبات الاستقلال وتحقيق اهدافه ومراميه والارتقاء بكافة جوانب الحياة تحقيقا للنهضة الشاملة.

وشدد على عمق العلاقة التي تربط الاردن بشقيقتها دولة الامارات العربية المتحدة والمستوى المتميز الذي وصلت اليه العلاقة بين البلدين من اواصر المحبة والأخوة الصادقة والتعاون على كافة المستويات لما فيه مصلحة البلدين.

وبهذه المناسبة العزيزة على قلوب الاردنيين وباسم ابناء الجالية الاردنية في دولة الامارات العربية تقدم العبادي برفع اسمى ايات التهنئة والتبريك الى جلالة الملك عبد الله الثاني بن الحسين المعظم سائلا المولى عز وجل ان يعيدها باليمن والبركات والسؤدد وبمزيد من الرفعة والازدهار.

هذا وقد قامت الجمعية الاردنية بتكريم المتبرعين لحفل الاستقلال والضيوف من مجلس النواب الاردني وجمعية المراة الاردنية ومجلس ادارة الجمعية الاردنية السابق ولجنة حفل الاستقلال بدروع وشهادات تقدير تذكارية قدمها سعادة السفير ورئيس الجمعية الاردنية السيد نذير الزغول لكل واحد منهم .

كما قامت الجمعية الاردنية بتكريم وكالة عجلون الاخبارية ووكالة المغتربين الاردنيين ومديرها السيد منذر الزغول بدرع تذكارية تقديرا لجهودها الدائمة والمتواصلة بتغطية ونقل اخبار المغتربين.

وتخلل الحفل إطلاق مبادرة دعم صندوق الشهيد الى النور بكلمات رائعة وتبرع سخي من المهندس فراس مقطش بمبلغ 25000 الف درهم ومبلغ 25000 الف درهم من السيد محمد المعايطة ومبلغ ربع مليون درهم من رجل الاعمال صالح مقطش. هذه المبادرة التي انطلقت من كنفات الجمعية الاردنية بهذا الاحتفال المهيب والتي يدعمها سعادة سفير المملكة جمعة العبادي لاقت استحسان الحضور وتشجيعهم لما فيها من خير يعود على اسر الشهداء وتكريما لهم. وقد تقدم رئيس الجمعية السيد نذير الزغول بالشكر والتقدير للمتبرعين على هذا العطاء السخي راجيا من كافة القطاعات وأبناء الجالية الاردنية مواصلة العمل لدعم هذه المبادرة.

 

 

 

Copyright@Jordanembassy.ae 2008-2009