Jordan Embassy in Abu Dhabi
banner
Contact US
   
 
موقع جلالة الملك عبدالله الثاني

H.H King Abdulla

 

 
 
 
 
 

 

 

 

 

مشاركة سعادة السفير في ملتقى الأعمال بين الشارقة ومجالس الأعمال العربية، الذي نظمه مجلس الأعمال الأردني في دبي

شارك سعادة السفير الأردني السيد جمعة العبادي في فعاليات ملتقى الأعمال بين الشارقة ومجالس الأعمال العربية، الذي نظمه مجلس الأعمال الأردني في دبي، بمشاركة مجالس الأعمال من الدول العربية وهيئة الشارقة للاستثمار والتطوير "شروق" ومكتب الشارقة للاستثمار الأجنبي المباشر "استثمر في الشارقة".

وحضر الفعاليات كذلك عدد من القناصل العامين ورجال الأعمال والمستثمرين. وتركز الملتقى على بحث المزايا التي توفرها الشارقة ضمن قطاعاتها الاقتصادية لا سيما الصناعية والتجارية في الوقت الذي سلط فيه مكتب " استثمر في الشارقة " الضوء على حوافز تأسيس الأعمال ومقومات البيئة الاستثمارية الفريدة في الإمارة .

وأشار سعادته في تصريحات الى ان الملتقى قد سلط الضوء على واقع الاستثمار والمناخ الاستثماري والفرص الاستثمارية، وما توفره امارة الشارقة ودولة الإمارات من تسهيلات تسهم في نجاح هذه الاستثمارات مؤكداً سعادته على متانة العلاقات الاقتصادية بين الأردن والإمارات، ووصفها بأنها علاقات وثيقة وراسخة، مشيراً إلى أن الاستثمار بين البلدين يعد من أهم ركائز العلاقات الاقتصادية المتطورة دوماً، بما يعود بالنفع والمصلحة المشتركة.

وأشاد بالجهود والدور الفعّال الذي قام به مجلس الأعمال الأردني في دبي في الاعداد والتنظيم للملتقى بالتنسيق والتعاون مع هيئة الاستثمار في الشارقة.

 

 

 

Copyright@Jordanembassy.ae 2008-2009