Jordan Embassy in Abu Dhabi
banner
Contact US
   
 
موقع جلالة الملك عبدالله الثاني

H.H King Abdulla

 

 
 
 
 
 

 

 

 

 

تكريم عدد من رجال الأعمال الأردنيين في أبو ظبي

نظم مجلس رجال الأعمال الأردني في أبوظبي حفله السنوي بتاريخ 27/11/2016، بالتزامن مع احتفالات اليوم الوطني الخامس والأربعين لدولة الإمارات، وبالتعاون مع لجنة القطاع التجاري التابعة لغرفة تجارة وصناعة أبوظبي، حيث أقيم الاحتفال تحت رعاية المهندس سلطان بن سعيد المنصوري وزير الاقتصاد، وحضر مندوبا عن معاليه سعادة السيد عبد الله آل صالح / وكيل وزارة الاقتصاد، كما شارك سفير المملكة الأردنية الهاشمية لدى الدولة سعادة السيد جمعة عبدالله العبادي في الحفل، والسيد يوسف علي عضو مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة أبوظبي، نائب رئيس لجنة التجارة بالغرفة، وسعادة السيدة ريد الظاهري، رئيسة لجنة القطاع التجاري في مجلس ادارة غرفة تجارة وصناعة أبوظبي، وعدد من أعضاء مجلس إدارة غرفة أبوظبي.

ورحب السيد محمد صايل المعايطة، رئيس مجلس رجال الأعمال الأردني، بالحضور مشددا على متانة العلاقات الاقتصادية والتجارية التي تربط دولة الإمارات والأردن، وتوجه بالتهنئة إلى دولة الإمارات قيادةً وحكومةً وشعباً بمناسبة اليوم الوطني الخامس والأربعين وتمنى للإمارات دوام الأمن والاستقرار والازدهار.

وقد ألقى سعادة السفير الأردني كلمة قدم فيها التهاني والتبريكات إلى دولة الإمارات قيادةً وشعباً نيابة عن الجالية الأردنية في دولة الامارات. كما أشار إلى العلاقات الوطيدة التي تربط دولة الإمارات بالأردن. وقدم التهنئة والتبريكات إلى رجال الأعمال الأردنيين، ومجلس الأعمال الأردني، لتكريمهم في هذه المناسبة ولمساهمتهم المتميزة في دعم اقتصاد دولة الإمارات، ولدورهم في تنشيط التعاون الاقتصادي ما بين البلدين الشقيقين.

كما قدم سعادته الشكر والتقدير إلى دولة الإمارات العربية المتحدة لاحتضانها أبناء الجالية الأردنية، وما تقدمه حكومة الإمارات من تسهيلات ورعاية واهتمام لأبناء الجالية. وشكر القائمين على الجهود المباركة لتنظيم هذا الحفل.

 

 

 

Copyright@Jordanembassy.ae 2008-2009